جديد المواضيع          :: ساعدوني بالمعدل (آخر رد :mon)       :: محتارة بين تخصصين فيدوني (آخر رد :mon)       :: كلية التجاري بنين-بنات المقر الجديد (آخر رد :mon)       :: ملخص مقرر اتصال تعليمي (آخر رد :Hussain.q8)       :: طب الاسنان والطب العادي (آخر رد :saadalkhatlan)       :: ايهو اسهل القدرات ولا الايلتس ؟؟ (آخر رد :Koly_ahmad)       :: استفسار واتمنى المشاركة (آخر رد :alaskrq8)       :: مساعده ماجستير تكنولوجيا التعليم (آخر رد :Easy Steps)       :: الجامعات الي تقبل طلبة معهد الكهرباء والماء ؟؟ (آخر رد :Easy Steps)       :: "لحن تايه" يعزف على الاحساس (آخر رد :لحن تايه)       :: مجنونة بالادب وفنونه :$ (آخر رد :لحن تايه)       :: قصيدة ،، لا تنتظر '( (آخر رد :لحن تايه)       :: إلٰى متىٰ نخطي ؟ #بقلمي (آخر رد :لحن تايه)       :: قصيدة بقلمي "يــ "همومي" :$ (آخر رد :لحن تايه)       :: دعاء اليوم ....رمضان!! (آخر رد :محبة الاسلام)      

العودة   منتدى طلبة الكويت > القسم الطلابي > جامعة الكويت KUNIV > كلية طب الأسنان
التسجيل دعوة الأصدقاء التعليمات التقويم اجعل كافة الأقسام مقروءة

عدد الضغطات  : 5098

قديم 17-02-2010, 12:23 AM   #1
مستجد

شكراً: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
DeCToOoRa يشق طريقه نحو التألق في المنتدى
افتراضي الدراسه في مصر

السلام عليكم

انا تخرجت من الثنويه سنه 2007 .. بمعدل 3.75 = 95 % .. امتحنت قدرات وكانت درجاتي 73 بالانقلش .. 72 بالرياضيات .. 70 بالكيمياء ....

بس ماقدمت جامعه الكويت .. قدمت بعثات ... قبلوني طب اسنان ايرلندا .. وكان الموضوع حده ملخبط ووايد مشاكل واجهتني .. وقعدت سنه خذيت كورسات لغه وعديت الايلتز وعلى ماجهزت اوراقي وكنت باخذهم التعليم العالي ....
ترددت .. قلت بستخير .. ومارتحت للموضوع .... فكنسلت البعثه ...

كانت ضيقتي محد يعلم فيها غير ربي

وانا كنت شايله من بالي جامعه لكويت ليش مادري والحين ندمانه حيييل ... وهم كنت اقول اخاف اقدم ومايقبلوني .. والمشكله ان كل مكان طالبين الشهاده الاصليه ..

المهم اهلي قالوا اروح مصر ... وانا حدي اكره مصر .. وفكرتي حدها موشي عن دراستهم والي يدرسون فيها ...

بس قالولي عن جامعه انها قويه .. وقعدت مع طلبه يدرسون فيها واقنعوني ...

وانا الحين سنه ثانيه طب اسنان في جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا ...

مشكلتي ان كل ماارجع الكويت الناس يحبطوني .. ان مصر اي شي والي يدرسون فيها فاشليين .. وينجحون بفلوسهم .. بس الوضع هناك مو بهالصوره .. ماانكر ان فيها جامعات حدها مو شي وألغوا الاعتراف فيها ... ومااقدر اقيم جامعتي .. بس مااشوفها اي شي ... ومااحسها سهلة ...

وبنفس الوقت مليت مليت من نظره الناس والمشكله انهم اقرب الناس وعارفين ان انا كان عندي معدل ومتخرجه بامتياز ويقولون لي اي شي دراستج عيل اشلون باجي الناس ...

بسألكم يصير اقدم جامعة الكويت ؟؟؟ الي اعرفه شهاده الثنويه والقدرات مدتهم سنتين .. اقدر احول ؟؟ ويعادلولي المواد ...

والي سامع عن جامعه مصر للعلوم والتكنولوجيا شنو رايكم فيها ؟؟؟؟؟

وهل يفرق المتخرج من امريكا عن المتخرج من مصر في الوظيفه ؟؟؟ والمتخرج بتقدير عن المتخرج من غير تقدير ؟؟؟

وسوري عالإطاله (f)

آخر تعديل بواسطة DeCToOoRa ، 17-02-2010 الساعة 12:27 AM
DeCToOoRa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-02-2010, 02:32 PM   #2
عضو قدير

الصورة الرمزية Anonymous

المكان: ما بين دواليب الحياهـ
شكراً: 455
تم شكره 751 مرة في 463 مشاركة
Anonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلصAnonymous مخلص

مـجـمـوع الأوسـمـة: 10

eshraf

افتراضي رد: الدراسه في مصر

إذا بتسمعين كلام الناس ما راح تخلصين

انا جامعه الكويت كليه البنات ،، كلمن ذمها لي ،، و خرابيط و اي شي و اي كلام ،، كليه البنات صعبه و ماهي سهله و دراستها قويه .. !!

اممممم عن سالفه مصر ،، اهو كل واحد و ضميره و اللي اعرف جامعه 6 اكتوبر صعبه ححييييييييل اهي و عين شمس ،، مادري عن الباجي ..

لأنه الخريجين من الجامعات المصريه تشوفينهم ما يشتغلون بضمير " البعض و ليس الكل " يقولون لج هالحجي ..

::::

ع العموم اللي اقدر افيدج فيه انا اهو اعطيج لنك جم موضوع يمكن يفيدونج ،، و اذا رجعتي الكويت بالسلامه الافضل كلمي عماده القبول بشويخ ....

فئات القبول بالجامعه [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

الشروط العامه للتحويل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]

و موفقه يا رب وين ما تروحين .. : ) بس اذا على كلام الناس ،، انتي اللي قاعده تدرسين مو اهما ،، انتي اللي تعرفين مو اهما .. : )

واعلم أنك إذا عوَّدت نفسك على التهاون اعتادت عليه،
واذا عودتها على الحزم والفعل والمبادرة اعتادت عليه.

( شرح رياض الصالحين 2/25 )

طلعت باطه جبدج ؟ هههه ..

Anonymous غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-02-2010, 07:23 PM   #3
مستجد

مشكوره عالرد .. ماقصرتي
قديم 01-03-2010, 02:03 PM   #4
عضو ماكو منه

الصورة الرمزية بنت الكليه

المكان: الكويت (هذي الكويت صل على النبي )
بنت الكليه يشق طريقه نحو التألق في المنتدى

مـجـمـوع الأوسـمـة: 1

Active Member Ribbon

لا يبا لا تسمعين كلام النااااس اهم شي انج تدرسين طب واسمج دكتووووره وقاادره انج اتكمليين وحابه هالتخصص خلاص عطي طااااف حق كلاهمهم
ولا يهمج بس اتذكرني انج اللي قاعده تدرسينه مو هين وومو كل وااحد يقدر يدش هالكليه ويدرس فيييها كاافي اسمها كليه طب الاسناان
اخييييييييييييه اخيييييييييييييه
وانا اكبر مثال عندج ادرس في كليه الطب المسااعد اشكثر حبطوووني الناس يقولون لي اي شي انتي يايبه نسبه واتدشين كليه الطب
المساعد وانه ما راح يكون عندج مسى وظيفي وتتعبين واخر شي اتصيرين ممارسه ما اتصدقين اشكثر اتحبط وهمن الناس ما خذين فكره
انه بنات الطب مسااعد يعتبروون ممرضات و احنا لا ممرضات ولا شي

المهم عطيت خووووش طااف حق كلامهم ولا همني والحمد لله كاني عااايشه والحياه سعييده

وبعدين اذا كنتي مفكره انج تدرسين بجامعه الكويت وتدشين طب اسناان ما ابي اخرعج بس صعب وما يقبلوون اي احد
قديم 19-03-2010, 05:59 AM   #5
مستجد

DR.3eesa يشق طريقه نحو التألق في المنتدى

انا صار معاي نفس اللي صارلج بالضبط لدرجة كنت ابسحب من مصر بس الحمدلله استخرت والحين بسنة ثانية ومرتاح ، و الدراسة في مصر لها مميزات ان الشخض بسرعه يتأقلم مع الديرة و الدراسة فيها زينه و عالي مستواها في بعض الجامعات ، و جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا من اقوى الجامعات الخاصة في الطب و طب الاسنان وانا اشهد ان الدراسه بطب الاسنان فيها صعبه و اللي يتخرجون منها اطباء ذو كفاءة عالية و ان شاء الله انتي منهم ، على فكره طلاب الطب في جامعات مصر اكثر خبره من طلاب بريطانيا وامريكا لانهم يتعاملون مع حالات نادرة وايد و هالشي يزيد من خبرتهم ، و حبيت اقولج شي لازم تكونين متمسكه برايج و باختيارج و كلام الناس لا يأثر فيج لانج لما اتخرجين بتعكسين كلامهم وتثبتين لهم انج طبيبة اسنان متمكنة من مهنتج ولله يوفقح و يوفق الجميع .
DR.3eesa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2010, 06:03 AM   #6
مستجد

DR.3eesa يشق طريقه نحو التألق في المنتدى

و بخصوص التحويل لجامعة الكويت يمكن يعادلون لج مواد و على ما اظن يقبلونج تخصص علوم ، انصحج لا تضيعين نفسج من مكان لمكان وتضيع عمرج كل هذا من عمرج ولله يوفقج
DR.3eesa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-03-2010, 02:30 PM   #7
مستجد

مشكووورين عالرد ماقصرتوا .. وبالتوفيق للجميع

العلامات المرجعية

الكلمات الدلالية (Tags)
الدراسه, في, مصر