المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأي سؤال او استفسار لطلبه استراليا او نيوزلندا تفضلوا هنا ( ٢ )

خـالـد العجمي
07-07-2012, 05:33 AM
السلام عليكم ..
صباحكم ورد .. ومسائكم سكر ..

.. تفضلوا هنا جميعا طلبه استراليا ونيوزلندا .. لطرح اي سؤال او استفسار عن استراليا ونيوزلندا .. وستكون الاجابه شافيه لكم ووافيه بإذن الله ..

وجدنا هنا لخدمتكم تفضلوا ولا تخجلوا ..

في انتظار اسالتكم واستفساراتكم ..

اخيكم خالد الشـريد

...

هذا الموضوع السابق لنفس الموضوع للاستفادة من الاسئله

[Link nur für registrierte Benutzer sichtbar]

الجمران
07-07-2012, 11:31 AM
هذي اساله قدييمه في مثل الدبلوم والفاونديشن بفكتوريا موجود شلون يقولون مو موجود او انه الي اعرفه انك لازم تجيب ٧ بالايلتس علشان تطوف الفاونديشن منو الي يقدر يطوف ب ٧ بالايلتس

e m i n e m
07-07-2012, 04:58 PM
انا اعرف شخص مشاء الله عليه اول مره امتحن ياب 7

الجمران
07-07-2012, 05:55 PM
هذي عناصر نادره الي تجيب فوق ٦ ونص
والاغلبيه كلهم ٥ ونص ويالله يجيبونها

بو مجبل
07-07-2012, 08:59 PM
السلام عليكم
اخوي ضروري بسألك عن دراسة الصيدله في استراليا شلون نظامهم ؟
جم سنه ؟

بو مجبل
07-07-2012, 09:02 PM
واخوي شنو المنطاق اللي ممكن ادرس فيها ؟
ممكن يقطوني اب بيرث مثلا ؟ لأنئ كلش ما ابيها

خـالـد العجمي
08-07-2012, 08:07 PM
هذي اساله قدييمه في مثل الدبلوم والفاونديشن بفكتوريا موجود شلون يقولون مو موجود او انه الي اعرفه انك لازم تجيب ٧ بالايلتس علشان تطوف الفاونديشن منو الي يقدر يطوف ب ٧ بالايلتس

اخوي الجمران بالنسبه للفاونديشن سابقا لم يكن مطلوب وحاليا مطلوب وتقدر تجيب ٦،٥ وتدخل سنه اولى وليس سبعه هذا بالنسبه للهندسة وأداره الاعمال في جامعه فكتوريا

خـالـد العجمي
08-07-2012, 08:11 PM
السلام عليكم
اخوي ضروري بسألك عن دراسة الصيدله في استراليا شلون نظامهم ؟
جم سنه ؟

دراسه الصيدله تختلف من جامعه لي جامعه البعض مع الفاونديشن ( التمهيدي) ٥ سنوات والبعض ٦ سنووات

وبالنسبة للجامعه لا تحاتي انت تختار

والله يوفقك

Znop
10-07-2012, 03:46 PM
انا كملت المستندات المطلوبة و دزيت طلب بس المشكله اني كنت حاطة رقم امي و رقم ابوي بعدين رقمي و امي و ابوي مسافرين و مسكرين خطوطهم ملوت الكويت و لي الحين ما وصل شي على رقمي ولا مسج و باجر اخر يوم تسجيل و لما دقيت علا الدعم الفني قالت ما يدزون مسج و حدي متوهقة لان في ناس وايد قالو وصلنا مسج :'(

Abdullah_Outlaw
10-07-2012, 04:12 PM
سلام اخوي

شنو الجامعات الي فيها ادازه اعمال لوجستيات في استراليا ؟
و شلون التخصص صعب ابي اعرف عنه اكثز و شنو مواده ؟

مشكور ما تقصر

خـالـد العجمي
15-07-2012, 01:24 AM
انا كملت المستندات المطلوبة و دزيت طلب بس المشكله اني كنت حاطة رقم امي و رقم ابوي بعدين رقمي و امي و ابوي مسافرين و مسكرين خطوطهم ملوت الكويت و لي الحين ما وصل شي على رقمي ولا مسج و باجر اخر يوم تسجيل و لما دقيت علا الدعم الفني قالت ما يدزون مسج و حدي متوهقة لان في ناس وايد قالو وصلنا مسج :'(

اولا لا تخافين اذا انتي مكمله كل المستندات المطلوبة .. واذا تحاتين روحي للتعليم العالي وقولي لهم بغير الارقام
والمسج اللي يوصل شي عادي حتى لو ناقصج أوراق روحي لهم وكلميهم وان شاء الله يساعدونج لا تكلمين الدعم الفني

والله يوفقج

خـالـد العجمي
15-07-2012, 01:27 AM
سلام اخوي

مشكور ما تقصر

بالنسبة للجامعات للتخصص هذا تقريبا بكل الولايات
وتخصص حلو ومو صعب بالنسبة للبعض اللي أعرفهم
ولكن المواد ما اعرفها فيها احصاء وكذا ماده غير الانجليزي و و و وان شاء الله اسوي له سيرج وأدزه بنفس الموضوع او بموضوع لحاله
والله يوفقك

Abdullah_Outlaw
15-07-2012, 02:58 AM
انشالله بنتظارك مشكور

الجمران
15-07-2012, 03:19 AM
بيرث اعتقد هي جامعه وحده يمكن
واذا ما تبيها لا تختارها
واذا تبي تختار الجامعه لازم تكلم الدكتور احمد الاثري تدزله بالايميل ويحطك بأي جامعه موجود فيها تخصصك

ولكن في ناس خلوا الملحق الثقافي هو الي يختارلهم وهذا شي غلط شوف الي تبيه وقوله
واي استفسار حياك الله

خـالـد العجمي
06-08-2012, 07:34 PM
سلام اخوي

مشكور ما تقصر

تخصصك متواجد في ولايه فكتوريا ..

في جامعه موناش .. وجامعه rmit .. وجامعة سوينبرن .. وجامعة لاتروب .. وجامعه فكتوريا

وفي ولايه ساوث استراليا .. جامعه ساوث استراليا

وفي ولاية كوينزلاند .. جامعه كوينزلاند .. وجامعه ساوثرن كوينزلاند

وفي ولاية وسترن استراليا .. جامعه كيرتن

وفي ولاية نيو ساوث ويلز .. جامعه كلورادو .. وجامعه نيو ساوث ويلز وجامعه سدني وجامعه ويلونغونغ وجامعه نيوكاسل وجامعه ماكواري

وتقريبا التخصص هذا فيه احصاء اذا ما خاب ظني ويحتاج الى الانجليزي جيدا

والله يوفقك

الجمران
08-08-2012, 04:01 PM
يا جماعه انا سالت عن ولاية غرب استراليا هذي الولاية مخصص اصلا حق المتقاعدين والشياب

وسدني حقت ناس تشتغل بزنس

اما ملبورن وبرزبن هذي الي اعتقد انهن الي لازم يكون فيهن الطلاب والناس الي عندها عوايل

خـالـد العجمي
08-08-2012, 04:31 PM
يا جماعه انا سالت عن ولاية غرب استراليا هذي الولاية مخصص اصلا حق المتقاعدين والشياب

وسدني حقت ناس تشتغل بزنس

اما ملبورن وبرزبن هذي الي اعتقد انهن الي لازم يكون فيهن الطلاب والناس الي عندها عوايل

صح كلامك في واجد متقاعدين وناس تجار واغنى الاستراليين فيها .. لكن فيها عوائل واجد وجامعه بيرث حلوهـ حيل فيها والله يوفقكم

وائل1
08-08-2012, 07:13 PM
السلام غليكم
انا انقبلت بامن المنشات الحيويه وسلمت الاوراق للتعليم العالى انتظر الرد منهم للقبول بالمعاهد ولا ابادر انا شخصيا بمراسله المعاهد والجامعات

مشاري الع
08-08-2012, 08:17 PM
بس بغيت اعرف اذا حطيت كل الرغبات جامعات و مادري جم بيب بالالتز شلون اهما يختارولي معهد اب كيفهم اذا يبت ٥ بالالتز

الجمران
10-08-2012, 08:51 AM
اولا اخوي الايلتس يبون 5 ونص

وثانيا كل جامعه لها معهدها الخاص

واذا تبي جامعه محدد ارسل ايميل للمحلقيه ويحطونك بالجامعه الي تبيها

وائل1
10-08-2012, 11:30 AM
اولا اخوي الايلتس يبون 5 ونص

وثانيا كل جامعه لها معهدها الخاص

واذا تبي جامعه محدد ارسل ايميل للمحلقيه ويحطونك بالجامعه الي تبيها

واذا اخترت الجامعه المطلوبه اللغه تكون بالجامعه ولا معاهد خاصه

الجمران
12-08-2012, 06:18 AM
واذا اخترت الجامعه المطلوبه اللغه تكون بالجامعه ولا معاهد خاصه

اخوي كل جامعه عندها معهد لغة خاص فيها والقبول راح يجيكم موجود فيه كل شي ولا تخاف ان شاء الله امورك ماشيه

واي استفسار انا حاضر

civil engineer-d
13-08-2012, 06:09 AM
السلام عليكم
يعطيك العافيه
اخوي انا وصلني ايميل من المكتب الثقافي و فيه ورقة نفويض و تحديد الجامعة اعبيها و اوقعها و ارد ادرزها
بس في جم شغله ما عرفت شيقصدون فيها و ما ادري من وين اييب هالاشياء
my dates attendance were from..........to.............

شنو المقصود فيه و شنو اكتب

و بعد

My Social Security/School I.D. number is

من وين اييبه

سألتهم بس ما وصلني رد

الجمران
17-08-2012, 03:39 PM
انا تذكرة هذي الورقة ولقيتها عندي

نفس سؤالك سالت وقالولي لا تكتب شي ودزيتها هذي مالك شغل فيها

انا طال عمرك تركت هذلي الثنتين فاضيات كمل اخوي واي شي يواجهك ان شاء الله ما راح اقصر

خـالـد العجمي
02-09-2012, 10:00 PM
شكرا لك اخي الجمران على الاجابه .. واسف على الاطاله والغياب ..

لـ أي سوال او استفسار انا حاضر تفضلوا ..

Znop
03-09-2012, 04:40 PM
انا الحين وصل قبولي و يبت بالايلتز ٥.٥ و بسوي الفيزا بعد شنو باقي

خـالـد العجمي
04-09-2012, 12:52 AM
انا الحين وصل قبولي و يبت بالايلتز ٥.٥ و بسوي الفيزا بعد شنو باقي

القبول نوعين

الاول قبول لغه ثم تمهيدي ثم جامعه

الثاني قبول تمهيدي ثم جامعه

اذا قدمت ايلتز 5.5 وانت لا تريدي ان تدرسي لغه سوفتيتخطون اللغه وتذهبين مباشره للقبول الاخر وانتي مخيره في هذا الامر ..

لذلك الخيار يعود لك ان كنتي تريدين دراسه لغه بالاول .. ام تمهيدي مباشره لانك حاصله على ايلتز 5.5

اما ما بعد الفيزا فهو تقديمها وتقديم طلب للتعليم العالي بصرف المستحقات قبل السفر وذلك لشراء لوازم السفر والتذكره

ولاي مساعده او استفسار اخر انا حاضر

والله يوفقك

Znop
04-09-2012, 11:57 AM
يعني يصير اخذ لغة ؟
حتة و انا يايبة بالالتز ٥٠٥ و لا اذا حطيت الالتز بالموقع ما يصير اخذ لغة و شلون اقدم طلب حق التعليم العالي

خـالـد العجمي
04-09-2012, 09:13 PM
يعني يصير اخذ لغة ؟
حتة و انا يايبة بالالتز ٥٠٥ و لا اذا حطيت الالتز بالموقع ما يصير اخذ لغة و شلون اقدم طلب حق التعليم العالي

لك الاحقيه باخذ سنه لغه .. فالافضل ان لا تقدمي الايلتز .. حتى تتمكني من اللغه .. لا تقدمي الايلتز في الموقع واحتفظي فيه حتى تخلصي من اللغه

Znop
05-09-2012, 07:38 PM
زين و شلون اقدم الطلب ادري لجيتك بالاسئلة سوري

خـالـد العجمي
06-09-2012, 07:48 PM
اولا احتفظي بالايلتز .. ولا تقدمينه لا بالموقع ولا يدوي .. وقولي لهم انك تريدين اللغه 6 شهور او اكثر لان لك حق سنه كامله

yousif alkandri
08-09-2012, 03:18 AM
لو تكرمت بس بغيت اسأل انا خذيت قبول مبدئي من جامعة كوينز لاند بس الملحق الثقافي ليلحين ما عطاني الموعد لعمل الفيزا ولا دزولي الاوراق عشان اسويها شالحل

خـالـد العجمي
08-09-2012, 11:30 PM
لو تكرمت بس بغيت اسأل انا خذيت قبول مبدئي من جامعة كوينز لاند بس الملحق الثقافي ليلحين ما عطاني الموعد لعمل الفيزا ولا دزولي الاوراق عشان اسويها شالحل

.. القبول الذي يرسله لك الملحق الثقافي الى ايميلك او الى التعليم العالي لتسليمه لك تاخذه وتستخرج به الفيزا من الاي دي بي او السفاره البريطانيه والله يوفقك

المجروح للأبد
15-09-2012, 05:57 AM
شكرا على الموضوع

عندي استفسار بخصوص التحويل مقر البعثة

هل يحق للطالب تغير مقر البعثة من دولة الى اخرى؟

خـالـد العجمي
16-09-2012, 10:44 PM
شكرا على الموضوع

عندي استفسار بخصوص التحويل مقر البعثة

هل يحق للطالب تغير مقر البعثة من دولة الى اخرى؟

بحق لك بأسباب معينه .. مثلا تكنسلت فيزتك وما تقدر تطلع فيزا للدوله المقبول فيها .. او صارت لك مشاكل او اسباب قويه

Znop
21-09-2012, 09:46 PM
لو سمحت بس بغيت اسالك عن تخصص هندسة الطب الحيوي شلون مستقبلها الوظيفي بالكويت لان ما ابي اروح و اخر شي اتوهق

lilAngel<3
22-09-2012, 01:03 AM
زنووب ليش تروحين وتتوهقين p;
والله عادي تقدرين تغيرين تخصصج بسهوله عادي شفيجp;

المنطقه اللي بتدرسين فيها وايد شباب و بنات كويتيين عجيبين :D
so الدراسه بتكون وناسه حيل يعني.. يمكن تستانسين اكثر من الكويت بعد
اذا ماعجبج التخصص تحولين و كل شي بيصير اوكي لولp;

Student-q8
23-09-2012, 12:08 AM
السلام

انا قبولي وصل من استراليا بس في مع القبول ورقه nib و هذي جنه مالت التأمين الصحي

لما اسوي ال pdf احطها مع اوراق القبول ولا بروحها ؟

و شستفيد من هالورقه ؟؟

وشكرا

خـالـد العجمي
29-10-2012, 12:48 PM
لو سمحت بس بغيت اسالك عن تخصص هندسة الطب الحيوي شلون مستقبلها الوظيفي بالكويت لان ما ابي اروح و اخر شي اتوهق

اسف جدا على التاخير ..

وتخصص همدسه طب حيوي له مستقبل جميل .. ومتعدد الوظائف الله يوفقك ..

خـالـد العجمي
29-10-2012, 12:49 PM
السلام

انا قبولي وصل من استراليا بس في مع القبول ورقه nib و هذي جنه مالت التأمين الصحي

لما اسوي ال pdf احطها مع اوراق القبول ولا بروحها ؟

و شستفيد من هالورقه ؟؟

وشكرا

اذا انت خلصت الموعد وسويت كل الاوراق ووصل القبول طلع الفيزا وروح حق التعليم العالي قولهم قبولي وصل وارفقه بملفك الشخصي بموقع بالتعليم العالي

والله يوفقك

خـالـد العجمي
29-10-2012, 12:50 PM
لاي سوال او استفسار لطلبه استراليا ونيوزلندا .. انا حاضر

Vengeance
29-10-2012, 03:54 PM
السلام عليكم .. اخوي انا سجلت لمعهد بالارات للغة , لكن ابي المعهد اللي في منطقة بالارات و ليس اللي في ملبورن ,, هل عندهم معهد لغة لنفس الجامعة في مدينة بالارات ؟

almuwaizri
30-10-2012, 12:19 PM
السلام عليكم حبيت اسال انا انقبلت في تخصص امراض الدم ابي اعرف هالتخصص موجود في اي جامعات وانا بصراحه اتمنى يكون باحد جامعات كوينزلاند ....!

greatwhite
31-10-2012, 11:22 AM
السلام عليكم
اول شي، كل سنه وانتو طيبين و الله يوفجكم بدراستكم و بحياتكم،
بنتي ياها قبول من جامعة فكتوريا والحمدالله ، مع انها ماكانت من اللي سجلناهم بالسايت،
هذي مو مشكله لأن بعد فترة اللغه تقدر تغير ان شاءالله، أنا رايح استراليا من قبل و اعرف نظامها و
تاريخها و نمط الحياة هناك ، القانون سائد و الدوله منظمه و أمان بس الموضوع لما بنتك تبي تدرس هناك
يصير مقلق للوالد طبعا، سؤالي ، الله يرحم والدينكم ، ابي سكن لبنتي يكون قريب حيل من الجامعه و فيه سكيورتي
و منطقه آمنه وبحيث تقدر تروح الجامعه مشي او بأي طريق مواصلات ، شنو الشارع او المنطقه اللي تنصحون فيهم
لأني بالوقت الحالي لا أفضل اني اشتري لها سياره و علشان جذي ابي السكن قريب، بعد اذا احد يعطيني اسم المبنى
او العماره اكون شاكرله او لها و ممنون، طبعا طلبة ملبورن و بالذات طلبة فكتوريا اهم اللي يقدرون يفيدوني
و مشكورين وآسف على الطواله
بوفهد

yagub
31-10-2012, 12:16 PM
السلام عليكم
بنتي ياها قبول من جامعة فكتوريا والحمدالله ، مع انها ماكانت من اللي سجلناهم بالسايت،
هذي مو مشكله لأن بعد فترة اللغه تقدر تغير ان شاءالله، أنا رايح استراليا من قبل و اعرف نظامها و
تاريخها و نمط الحياة هناك ، القانون سائد و الدوله منظمه و أمان بس الموضوع لما بنتك تبي تدرس هناك
يصير مقلق للوالد طبعا، سؤالي ، الله يرحم والدينكم ، ابي سكن لبنتي يكون قريب حيل من الجامعه و فيه سكيورتي
و منطقه آمنه وبحيث تقدر تروح الجامعه مشي او بأي طريق مواصلات ، شنو الشارع او المنطقه اللي تنصحون فيهم
لأني بالوقت الحالي لا أفضل اني اشتري لها سياره و علشان جذي ابي السكن قريب، بعد اذا احد يعطيني اسم المبنى
او العماره اكون شاكرله او لها و ممنون، طبعا طلبة ملبورن و بالذات طلبة فكتوريا اهم اللي يقدرون يفيدوني
بوفهد

بحاول اساعدك دش عل الموقع [Link nur für registrierte Benutzer sichtbar] بعدين دش على اسمها بعدين تقدر تتواصل مع طلبه الي ب فكتوريا انشالله يفيدك

خـالـد العجمي
04-11-2012, 07:12 PM
السلام عليكم .. اخوي انا سجلت لمعهد بالارات للغة , لكن ابي المعهد اللي في منطقة بالارات و ليس اللي في ملبورن ,, هل عندهم معهد لغة لنفس الجامعة في مدينة بالارات ؟

وعليكم السلام .. ما يصير معهد اللغه التابع للجامعه هو اللي في ملبورن اسمه ملبورن لانقوج سنتر

خـالـد العجمي
04-11-2012, 07:14 PM
السلام عليكم
بوفهد

وانته بصحه وسلامه .. والف مبروك القبول

في اكثر من مكان لكن اكثر مكان سيكوريتي .. يونيلودج هذا افضل شي في سوانستون ستريت طبعا قريب من معهد اللغه

واي شي ثاني تقدر تتواصل معاي ع الخاص

خـالـد العجمي
04-11-2012, 07:17 PM
السلام عليكم حبيت اسال انا انقبلت في تخصص امراض الدم ابي اعرف هالتخصص موجود في اي جامعات وانا بصراحه اتمنى يكون باحد جامعات كوينزلاند ....!

وعليكم السلام .. ممكن ترسل لي تخصصك بالانجليزي

ClaroAlHusainan
05-11-2012, 07:17 AM
سفرتي قريبة بس قاعد احاتي السكن و جم يوم احجز الفندق بالبداية و هل جامعتي فيها سكن جامعه و شلون طريقته

جامعتي griffith university فرع برزبن mt grafatt

jsoomq8
22-11-2012, 01:11 AM
السلام عليكم أنا قبولي Griffith university شلون اقدر أتواصل مع نادي اتحاد الطلبة وشلون نظام الجامعة

أبراهيم الحربي
02-12-2012, 12:23 PM
السلام عليكم
بوفهد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
وأنت طيب ،
بخصوص السكن
انا طالب في فكتوريا ، والسكن الاقرب له مايدعى بـ Home@flinders ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])

جداً رخيص ومشي دقيقه واحده فقط للجامعه.
وأيضاً بجانبه uni lodge ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])بجانب نفس شارع السكن السابق هوم أت فليندرز، لكنه الغرفه أكبر من السابق وأغلى

مشي للجامعه 3 دقايق من غير ولا مواصلات.

بخصوص الأمان ، أثنينهم أمان ومعروفين بكل مكان..

السكن في الأول يقدر بـ 1370 دولار تقريباً..
والسكن في الثاني يقدر بـ 1650 دولار تقريباً..
( شهرياً)

××

أذا كنت تبي سكن أكثر ، خبرني وأنا أعطيك أكثر ، بس ذول الأثنين أقرب حيل للجامعه
والله يوفق بنتك وجميع الطلبة.

والمعذره لصاحب الموضوع على المداخله ، حبيت المساعده فقط. (F)

رشيد العنزي
09-01-2013, 06:08 AM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
حاب استفسر عن الدراسه في استراليا انا خريج التكنولوجيا ومعدلي 3 نقاط هندسه كهربائيه وحاب اكمل بس على احسابي وابي اعرف تكلفه الدراسه واللغه وبشنو تنصحوني و في اي مدينه والله يوفقكم

Mmalmutairi
24-01-2013, 04:11 PM
السلام عليكم

اخوي بسالك عن تخصص ادارة الموارد البشريه معتمد فيه او لا

Tot94
11-03-2013, 05:59 AM
بغيت اعرف في طلبه صيدله بقريفث ولا لا ؟

مبتعث ملبورن 99
22-03-2013, 09:03 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا عندي شويات استفسارات وطرحتها على العام لكي يستفيد منها الزوار

واستفساراتي هي كالاتي :

اخذت قبول بكالوريوس في جامعة لا تروب تخصص هندسة الكترونيات + قبول في معهد امباسي

1. راح ادرس ( 20 اسبوع) = (خمس شهور) لغة عامة في معهد امباسي اللي في ملبورن هذا اول شيء, هل المعهد ممتاز..؟

في تاريخ 15/4/2013 هل هذا التوقيت جيد للدراسة وهل هذا التوقيت في فصل الشتاء بارد جدا مع العلم اني طالع على حسابي الخاص بأول خمس شهور و بعهدها راح احول على حساب الملحقية الثقافي

2. بعدها راح ادرس لغة اكاديمك في معهد جامعة لا تروب (30 اسبوع) = 6 اشهر تقريبا , هل استطيع اللحاق بالسنة التحضرية في جامعة لاتروب .

3. راح ادرس في جامعة لاتروب تخصص هندسة الكرونيات ,,, هل الجامعة جيدة ودراستها سهلة في تخصص هندسة الكترونيات ... وكيف السنة التحضيرية في الجامعة هل هي جيدة ومتى مواعيد السنة التحضيرية ,

بما اني متوسط في الدراسة (ماني دافور) مستواي جيد جدآ .

4. وين اقرب سكن للمعهد امباسي وكذلك اقرب سكن للجامعة

5. متى افضل وقت للدراسة هناك .

6.كيف السكن هناك كم راح يكلفني ,,, وكيف ابحث عن عائلة الافضل ان المعهد يوفرها لي او انا ابحث عنها وفيه صعوبة في البحث عن عائلة ,,

7. كم راح تكفيني مصاريف والافضل اطلع فيزآ ماستر كارد او اخذ فلوس كاااش .

8. وش افضل تامين طبي و كم سعره .

9. ومتى بداية فصل الصيف في اي شهر وكم يمتد فصل الصيف ومتى ينتهي , وكذلك بداية فصل الشتاء في اي شهر يبدا وكم يمتد شهر الشتاء ومتى ينتهي .

10. كيف يا اخوووان الجامعة و معهد امباسي تنصحوووني فيه او لآ واللي عنده اي معلوومات يزودني فيها على شان اللكل يستفيد ..

وشكرآآآ

مبتعث ملبورن 99
22-03-2013, 09:08 AM

اخواني انا عندي شويات استفسارات وطرحتها على العام لكي يستفيد منها الزوار

واستفساراتي هي كالاتي :

اخذت قبول بكالوريوس في جامعة لا تروب تخصص هندسة الكترونيات + قبول في معهد امباسي

1. راح ادرس ( 20 اسبوع) = (خمس شهور) لغة عامة في معهد امباسي اللي في ملبورن هذا اول شيء هل المعهد ممتاز ..؟

في تاريخ 15/4/2013 هل هذا التوقيت جيد للدراسة وهل هذا التوقيت في فصل الشتاء بارد جدا مع العلم اني طالع على حسابي الخاص بأول خمس شهور و بعهدها راح احول على حساب الملحقية الثقافي

2. بعدها راح ادرس لغة اكاديمك في معهد جامعة لا تروب (30 اسبوع) = 6 اشهر تقريبا , هل استطيع اللحاق بالسنة التحضرية في جامعة لاتروب .

3. راح ادرس في جامعة لاتروب تخصص هندسة الكرونيات ,,, هل الجامعة جيدة ودراستها سهلة في تخصص هندسة الكترونيات ... وكيف السنة التحضيرية في الجامعة هل هي جيدة ومتى مواعيد السنة التحضيرية ,

بما اني متوسط في الدراسة (ماني دافور) مستواي جيد جدآ .

4. وين اقرب سكن للمعهد امباسي وكذلك اقرب سكن للجامعة

5. متى افضل وقت للدراسة هناك .

6.كيف السكن هناك كم راح يكلفني ,,, وكيف ابحث عن عائلة الافضل ان المعهد يوفرها لي او انا ابحث عنها وفيه صعوبة في البحث عن عائلة ,,

7. كم راح تكفيني مصاريف والافضل اطلع فيزآ ماستر كارد او اخذ فلوس كاااش .

8. وش افضل تامين طبي و كم سعره .

9. ومتى بداية فصل الصيف في اي شهر وكم يمتد فصل الصيف ومتى ينتهي , وكذلك بداية فصل الشتاء في اي شهر يبدا وكم يمتد شهر الشتاء ومتى ينتهي .

10. كيف يا اخوووان الجامعة و معهد امباسي تنصحوووني فيه او لآ واللي عنده اي معلوومات يزودني فيها على شان اللكل يستفيد ..

وشكرآآآ

Abdullah mohd
08-07-2013, 12:14 AM
انا اسمي عبدالله .
انا درست سنة كاملة بمعهد اللغة لجامعة USQ بكوينزلاند، استراليا وتخصصي كان هندسة انظمة كمبيوتر وسقطت ٣ مرات بlevel EAP1 وهو قبل الاخير . بعدين الجامعة قالولي لازم اطلع من استراليا خلال ٢٨ يوم . نطرت لثاني يوم علشان اكلم الملحق الثقافي علشان اقوله ابي اجمد بعثتي وجمدوه بعدين حجزت طيارتي للكويت بس قبل ما ارجع للكويت باسبوع انا امتحنت ايلتس وعقب ما رجعت الكويت ربعي قالولي اني جبت ( ٥.٥ ) بس كانت عندي مشكلة ( writing 4.0 , reading 5.5 ,leasining 5.5 speaking 6.0 ) وهذا الكلام قبل ٧ شهور . والحين قدمت على جامعة griffith بالقولد كوست وماكان عندهم تخصصي فاغيرته لهندسة ميكانيكية ولازم ادرس الفاونديشن عندهم وشرطهم اني لازم اجيب لهم ايلتس معدله كله فوق 5.0 و وانا ماعندي مشكلة للحيني قاعد احاول اجيب الدرجة اللي يبونه . بس كنت ابي اعرف اي واحد يعرف جامعة ثانية تقبلني بمعدلي بالايلتس اللي جبته ؟ واذا في اقدر ارجع لتخصصي الاول اللي هو هندسة انظمة كمبيوتر ؟ واذا مافي، في اي جامعة ثانية معتمدة من الملحق الثقافي بس ما ابي يكون فيها فاونديشن ؟ اذا في ممكن اي واحد يقولي بالتفصيل علشان اعرف اختار وارجو انكم ما تبخلون علي بالاجابة لان دراستي تبدآ شهر ٩ وابي اجابتكم بسرعة اذا ما عليكم امر.
وشكرا

Easy Steps
08-07-2013, 07:59 AM
انت تعتقد انهم معطينك فاونديشن عشان درجتك بالايلتز ؟

Abdullah mohd
09-07-2013, 12:42 AM
والله يمكن ياخوي . شرط من شروطهم اني لازم اجيب 5.0 بكل شي ومثل ما قلت انا جايب ( writing 4.0 )

محمد آلعجمي
20-07-2013, 09:26 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته آخوي عبدالله ,,

اولا: في جامعة قريفيث نظامين النظام الاول نظام تدرس فاندويشين واربع سنين جامعه والنظام الثاني تدرس اربع سنين بس تكون اول سنه دبلوم ومكونه من ثلاث سمسترات وتدرسها بمعهد تابع لهم بعدين لاخلصته ادش الجامعه ثاني سنه عـ طول .

ثانيا: اذا تبي جامعات بدون فاندويشين عندك جامعة فكتوريا بس تطلب ايلتز 6 وكل بند لازم 6 وجامعة لاتروب بس مادري كم بالايلتز
وجامعة في جنوب كوينزلاند بمنطقه اسمها تومبا اعتقد بدون فاندويشين وعندك جامعة بالارات بدون فاندويشين .

وشكرا ,,

حمد الجويعد
25-07-2013, 08:45 PM
السلام : ابي اسألكم شنو احسن ادش جامعه فيها فاونديشن و لا لا ؟

khaled_q8
26-07-2013, 04:05 AM
السلام عليكم

شباب آبي آدرس طب آسنان في استراليا او نيوزلندا على حسابي

مو عارف شسوي وين اروح شلون احصل قبول وشنو افضل الجامعات

يعني من الآخر ضايع ،، ساعدوني

نادر الظفيري
17-08-2013, 05:18 PM
السلام عليكم الورحمه

اخواني ارجوا المساعد التأمين الصحي من وين اجيبه وشنو هو ؟